Advertisement
Advertisement

إشادة عربية بجهود لجنة القدس برئاسة الملك محمد السادس في نصرة القضية الفلسطينية

هيئة التحرير الأربعاء 29 مايو 2024 - 18:03

أشاد مجلس وزراء الإعلام العرب، المنعقد اليوم الأربعاء بالمنامة بمملكة البحرين، بجهود لجنة القدس برئاسة صاحب الجلالة الملك محمد السادس في نصرة القضية الفلسطينية.

وجاءت الإشادة ضمن توصيات اجتماع مجلس وزراء الإعلام العرب، فيما يخص بند القضية الفلسطينية، كما تمت دعوة وسائل الإعلام العربية، إلى تسليط الضوء على جهود وكالة بيت مال القدس الذراع التنفيذية للجنة القدس برئاسة جلالة الملك محمد السادس، في نصرة القدس والمقدسيين والقضية الفلسطينية.

كما أكد وزراء الإعلام العرب دعمهم للمغرب في استضافة المرصد والمنصة المدمجة للتحرك الإعلامي العربي في الخارج، والتي ستحتضن المملكة مقرها، وهي آلية عربية لتنفيذ خطة التحرك الإعلامي العربي في الخارج، وتشكل أهم ركائز العمل العربي المشترك في مجال الإعلام والاتصال.

وناقشت هذه الدورة، عددا من القضايا العربية الهامة، التي تدخل ضمن مجال الإعلام والاتصال، علما أن الدورة السابقة احتضنها المغرب الذي ترأس مجلس وزراء الإعلام العرب طيلة سنة كاملة قبل تسليمها للبحرين.

وترأس وفد المغرب في هذا الاجتماع، السيد مصطفى بنخيي سفير المغرب بالبحرين نيابة عن وزير الشباب والثقافة والتواصل محمد المهدي بنسعيد، وضم في عضويته كل من السيد مصطفى أمدجار مدير الاتصال والعلاقات العامة بالوزارة، والسيد وديع تاويل مستشار بديوان الوزير، والسيدة خديجة قرامدة المكلفة بملف جامعة الدول العربية بقطاع التواصل.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

السبت 22 يونيو 2024 - 08:45

البرتغال.. انتخاب المغرب رئيسا للاتحاد العالمي للتعاضد

الجمعة 21 يونيو 2024 - 23:22

بوريطة يجري مباحثات هاتفية مع نظيره الأمريكي أنتوني بلينكن

الجمعة 21 يونيو 2024 - 19:34

بوركينا فاسو تعقد “آمالا كبيرة” على المبادرة الملكية الأطلسية

الجمعة 21 يونيو 2024 - 19:09

روما.. المغرب يشارك في رئاسة اجتماع وكالات الأمم المتحدة