Advertisement
Advertisement

اعتقال فرنسي متورط في الاتجار الدولي في المخدرات بباب سبتة

هيئة التحرير الإثنين 3 يونيو 2024 - 10:00

أوقفت عناصر الأمن الوطني بمركز باب سبتة، يوم السبت، فرنسيا يبلغ من العمر 36 سنة، يشكل موضوع أمر دولي بإلقاء القبض صادر عن السلطات القضائية الفرنسية من أجل تورطه في قضايا تتعلق بالترويج الدولي للمخدرات.

وجاء توقيف الثلاثيني الفرنسي أثناء مغادرته التراب الوطني، بعد أن أظهرت عملية تنقيطه بقواعد معطيات الأشخاص المبحوث عنهم أنه يشكل موضوع نشرة حمراء، صادرة عن المنظمة الدولية للشرطة الجنائية بناء على طلب السلطات القضائية الفرنسية، وذلك لتورطه في نشاط شبكة دولية لترويج المخدرات والسجائر المهربة وحيازة الأسلحة النارية.

وتم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الوضع تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، بينما تم تكليف المكتب المركزي الوطني مكتب أنتربول الرباط”، التابع للمديرية العامة للأمن الوطني بإشعار نظيره بدولة فرنسا بواقعة التوقيف على ذمة مسطرة التسليم.

ويأتي توقيف المشتبه فيه في سياق علاقات التعاون الأمني الدولي، وكذا في إطار الجهود التي تبذلها المصالح الأمنية المغربية لملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم على الصعيد الدولي في قضايا الجريمة العابرة للحدود الوطنية.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

السبت 22 يونيو 2024 - 10:00

كلميم.. إحباط محاولة للتهريب الدولي للمخدرات وحجز 460 كيلوغراما من مخدر الشيرا

الجمعة 21 يونيو 2024 - 14:29

فرقة مكافحة العصابات تطيح بصاحب سوابق حاول إدخال شحنة من القرقوبي إلى مدينة سلا

الجمعة 21 يونيو 2024 - 14:00

إحباط عملية تهريب 39 كلغ من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة

الجمعة 21 يونيو 2024 - 11:59

الشغب الرياضي يجر 7 أشخاص الاعتقال بالبيضاء