Advertisement
Advertisement

الاتحاد الكونغولي يراسل “الفيفا” لنقل مباراة المغرب إلى برازافيل

هيئة التحرير الثلاثاء 4 يونيو 2024 - 10:30

يسعى الاتحاد الكونغولي لكرة القدم لنقل مباراة المنتخب المغربي، المقررة في 11 مايو الجاري، من ملعب “الشهداء” في كينشاسا إلى ملعب “ألفونس ماسامبا ديبات” في برازافيل.

وأكد هيوز نغويلونديلي، وزير الرياضة الكونغولي، جاهزية ملعب “ألفونس ماسامبا ديبات” لاستضافة المباراة، مشيراً إلى أنّه تم تشييده خصيصاً لمباريات المنتخب الكونغولي الدولية.

وأعرب نغويلونديلي عن ثقته بإمكانية نقل المباراة إلى برازافيل، خاصة وأنّ الملعب الجديد يفي بجميع الشروط المطلوبة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وأوضح الوزير الكونغولي أنّ الاتحاد الكونغولي لكرة القدم يجري مفاوضات مع “الفيفا” والجامعة الملكية لكرة القدم لنقل المباراة، مؤكداً وجود خطة بديلة تقضي بإقامتها في كينشاسا في حال تعذر نقلها إلى برازافيل.

وأشار نغويلونديلي إلى أنّ الانتهاء من أعمال تشييد ملعب “ألفونس ماسامبا ديبات” في الوقت المناسب سيعزز من موقف الاتحاد الكونغولي في سعيه لنقل المباراة إلى برازافيل، وسيُشجع “الفيفا” والاتحاد المغربي على الموافقة على ذلك.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

السبت 22 يونيو 2024 - 10:16

الرجاء الرياضي يتعاقد مع الإيفواري سيرج إيريك

السبت 22 يونيو 2024 - 09:01

أمرابط يكشف مصيره مع مانشستر يونايتد

الجمعة 21 يونيو 2024 - 22:27

كأس أوروبا .. التعادل السلبي يحسم مواجهة هولندا وفرنسا

الجمعة 21 يونيو 2024 - 21:33

رسميا .. موعد كأس أمم إفريقيا المغرب 2025