Advertisement
Advertisement

السرقة تجر شخصا للاعتقال بخريبكة

هيئة التحرير الأربعاء 8 مايو 2024 - 09:30

تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة خريبكة، يوم الإثنين 06 ماي الجاري، من توقيف مواطن ينحدر من إحدى دول إفريقيا جنوب الصحراء، يبلغ من العمر 19 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة باستعمال العنف.

وكان المشتبه فيه قد أقدم، رفقة شخصين آخرين، على تعريض ضحية للسرقة باستعمال العنف بالشارع العام بمدينة خريبكة، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي وتوقيفه بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، فيما مكنت عملية الضبط والتفتيش من العثور بحوزته على الهاتف النقال موضوع السرقة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف باقي المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذا الفعل الإجرامي.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

السبت 22 يونيو 2024 - 10:00

كلميم.. إحباط محاولة للتهريب الدولي للمخدرات وحجز 460 كيلوغراما من مخدر الشيرا

الجمعة 21 يونيو 2024 - 14:29

فرقة مكافحة العصابات تطيح بصاحب سوابق حاول إدخال شحنة من القرقوبي إلى مدينة سلا

الجمعة 21 يونيو 2024 - 14:00

إحباط عملية تهريب 39 كلغ من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة

الجمعة 21 يونيو 2024 - 11:59

الشغب الرياضي يجر 7 أشخاص الاعتقال بالبيضاء