Advertisement
Advertisement

حريق مهول في موقف عشوائي للسيارات بفاس..أضرار فادحة و”فايس بريس” ترصد التفاصيل

هيئة التحرير الإثنين 3 يونيو 2024 - 18:17

خمس سيارات احترقت ولم يتبق منها سوى هياكل، هذه هي الحصيلة الكارثية لحريق اندلع زوال اليوم الإثنين، 3 يونيو الجاري، في موقف عشوائي للسيارات بالقرب من إقامات سكنية بحي الأطلس، وغير بعيد عن نقطة تقاطع شارعي الجيش الملكي وشارع محمد الخامس بوسط مدينة فاس.

الحصيلة، وفق إفادات استقتها “فايس بريس” من عين المكان كان من الممكن أن ترتفع، لولا تدخل الوقاية المدنية التي استعانت بشاحنات صهيريجية لتطويق الحريق وإطفاء النيران التي اشتعلت في ملابسات لا زال غير معروفة.

وقالت إحدى القاطنات في إقامة سكنية مجاورة بأن العقار الذي يستغل كموقف سيارات هو ملك خاص تم تحويله إلى باركينغ. وأضافت بأن الساكنة متضررة من هذا الموقف العشوائي، منتقدة غياب “السانديك” عن متابعة شؤون الإقامة، وعدم قيامه بأي خطوات من أجل مواجهة هذا الوضع.

ووفق المصادر، فقد باشرت عناصر الشرطة القضائية التي حلت بعين المكان الأبحاث الأولية للكشف عن ملابسات الحريق الحريق أحدث حالة استنفار كبيرة في أوساط السلطات المحلية والأمنية.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 21 يونيو 2024 - 18:31

الوكالة الوطنية للمياه والغابات تنشر خريطة الغابات المهددة بالحرائق وتدعو إلى توخي الحذر

الخميس 20 يونيو 2024 - 17:02

كلب مسعور يقتل طفلا بنواحي تاونات ويرسل العشرات إلى المستشفى

الخميس 20 يونيو 2024 - 16:32

عظام بشرية بنواحي إقليم مولاي يعقوب..وثيقة تحدد هوية المتوفى والدرك يواصل التحقيق لفك اللغز

الأربعاء 19 يونيو 2024 - 20:00

اعتراض قارب يقل 91 مرشحا للهجرة غير النظامية قبالة سواحل الداخلة