حركة بويكوط فاس بركينك تعلن تضامنها مع المواطنين و تشدد على إسقاط الصفقة

فايس بريس
مجتمع
فايس بريس24 يناير 2021آخر تحديث : الأحد 24 يناير 2021 - 11:43 مساءً
حركة بويكوط فاس بركينك تعلن تضامنها مع المواطنين و تشدد على إسقاط الصفقة

فايس بريس ـ متابعة

نظرا لمجموعة من المستجدات والتطورات في قضية مقاطعة شركة تدبير مواقف السيارات بفاس، وكذلك لاستمرار ساكنة المدينة في نضالها المستميت ضد الصفقة والتفافها حول حركة بويكوط فاس بركينك، أعلنت حركة بويكوط فاس باركينك للرأي العام الدولي والوطني والمحلي ما يلي :

– تأكيدها أن حركتها حركة مدنية مفتوحة في وجه الكل.

– -تشبتها بمطلبها الوحيد والأوحد وهو إسقاط الصفقة.

-دعوتها إلى فتح حوار وورش مجتمعيين في طريقة تدبير مواقف السيارات بالمدينة وذلك بعد إسقاط الصفقة.

–تشبتها بالشركات الوطنية والمحلية بدل بيع شوارع مدينة فاس للأجنبي، ودعوتها إلى ضرورة استحضار المقاربة الاجتماعية في أي تنظيم مستقبلي مع مراعاة الدخل المتوسط للمواطنات والمواطنين، وكذا ضرورة إدماج حراس السيارات وفق المساطر القانونية المعمول بها.

-تحيتها لساكنة فاس على نضالها المستميت ضد هذه الصفقة ودعوتها لهم إلى مزيد من الالتفاف حول الحركة والصمود حتى إسقاط الصفقة.

–رفعها شارة النصر عاليا لكل المواقع الإلكترونية والصحف المكتوبة والقنوات المسموعة والمرئية على تغطيتها لحملتها وتتبعها لحركتها وإيصال صوت مواطنات ومواطني المدينة.

-إدانتها للتهديدات التي لجأت لها الشركة في حق النشطاء وتأكيدها أنهم مستمرون في حملتهم حتى إسقاط الصفقة.

–تحيتهم لكل السياسيين والحقوقيين والفنانين والأدباء والشعراء والبرلمانيين والنقابيين والمثقفين والجمعويين والمحامين الذين تضامنوا مع حركتهم، ودعوتهم الباقي إلى ضم صوتهم لصوت ساكنة المدينة من أجل تشكيل ضغط أكثر للمساهمة في إسقاط صفقة العار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: