حزب الاستقلال…حلول اللجنة التواصلية لدراسة تزكيات الترشح للاستحقاقات الانتخابية القادمة

فايس بريس
سياسة
فايس بريس25 يناير 2021آخر تحديث : الإثنين 25 يناير 2021 - 3:31 مساءً
حزب الاستقلال…حلول اللجنة التواصلية لدراسة تزكيات الترشح للاستحقاقات الانتخابية القادمة

كشف الاستقلالي إدريس أبلهاض الكاتب الإقليمي للإتحاد العام للشغالين بفاس، عن حلول اللجنة التواصلية أمس الأحد بفاس، الموفدة من قبل نزار بركة، والمخول لها التواصل مع المدن الكبرى لدراسة تزكيات الترشح للاستحقاقات الانتخابية القادمة

وتتكون هذه اللجنة من رئيس المجلس الوطني شيبة ماء العينين، الكاتب العام للإتحاد العام للشغالين بالمغرب النعم ميارة، عبد السلام اللبار، عضو المكتب التنفيذي للإتحاد العام للشغالين بالمغرب، وعبد الواحد الأنصاري منسق جهة فاس مكناس للحزب.

وبتوجيهات من الأمين العام للحزب نزار البركة، عملت اللجنة على  لقاء كل منتسبي الحزب بصفاتهم المختلفة وتنظيماتهم الموازية ،بعد حضورها للعاصمة العلمية
منذ يومين

كما تجدر الإشارة  أن الكاتب الإقليمي للإتحاد العام للشغالين بفاس، نشر صورة على الفيسبوك مرفقة بتدوينة، توثق لقاء اللجنة المذكورة بمكونات الإتحاد العام للشغالين بفاس لمناقشة واقع الحزب بالمدينة وتصورات أعضائه لقادم الأيام والمتعلقة بالاستحقاقات القادمة، والتي لا تفصلنا عنها إلا أشهر قليلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: