إفران…استفادة أزيد من 24 عائلة من المساعدات لمواجهة موجة البرد

فايس بريس25 يناير 2021آخر تحديث :
إفران…استفادة أزيد من 24 عائلة من المساعدات لمواجهة موجة البرد

سونيا المرزوقي

استفادة أزيد من  24 عائلة بجبل هبري نواحي افران من مساعدات تشرف عليها قافلة الأمل نسخة محمد الصيباري لمواجهة موجة البرد وانخفاض الشديد في درجة الحرارة.

وشملت هذه القافلة التضامنية التي نظمت يوم أمس الاحد  من طرف مجموعة من لاعبي ولاعبات كرة السلة المغربية وبعض الصحافيين الرياضيين وبتنسيق مع جمعية لاعبي ولاعبات كرة السلة و الجمعية المغربية للصحافة الرياضية مندوبية فاس مكناس وبتنسيق مع جمعية رياضة وطبيعة التي يرأسها البطل عبد القادر مواعزير، تقديم الدعم والمساعدة عبر توزيع كميات من المواد الغذائية وكذا بعض الأغطية والملابس الجديدة على ساكنة منطقة جبل هبري وبعض المناطق النائية والمنعزلة.

ومرت هذه القافلة في أجواء جيدة، كما تميزت  باحترام التدابير الاحترازية التي سطرتها السلطات وذلك باحترام ارتداء الكمامات والتعقيم أثناء توزيع المواد مع احترام التباعد الاجتماعي بين الاسر المستفيدة.

وفي هذا الصدد أكد البطل العالمي ورئيس جمعية رياضة وطبيعة عبد القادر مواعزير أن الحملة جاءت في وقتها المناسب خاصة وأن سكان المنطقة يعانون في هذه الظروف القاسية وهم في حاجة لملابس و أغطية، مضيفا أن الترتيبات التي تمت مع عمالة إفران والسلطات المحلية ساهمت بشكل كبير في نجاحها وفي سلاسة عملية التوزيع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة