دواوير جماعة تمزكانة تعيش عزلة تامة بسبب بداية أشغال دون إكمالها

فايس بريس26 يناير 2021آخر تحديث :
دواوير جماعة تمزكانة تعيش عزلة تامة بسبب بداية أشغال دون إكمالها

فايس بريس – جماعة تمزكانة

عرفت دواوير بني عاصم، العطارين، ازغار، تلوان، التابعين لجماعة تمزكانة بداية أشغال بناء الطريق ماجعلهم في فرحة وبهجة بهذا المشروع الذي ما إنتظرته الساكنة سنوات و سنوات.

لكن بعد التساقطات المطرية التي عرفتها المنطقة وجدوا الساكنة أنفسهم في عزلة تامة عن العالم الخارجي بسبب الانجرافات و الأتربة و الأحجار التي أصبحت تعيق الحركة من وإلى المنطقة.

كما أن الكل يتسائل ماذا حصل؟ كيف يمكن للمقاولة ان تغادر دون إكمال المشروع؟، ما سبب توقف الاشغال؟، ومن يتكلف بمراقبة سيرها؟، وهل تم الالتزام بدفتر تحملاتها؟، تم من سيعوض الساكنة المجاورة للطريق التي أصبحت منازلهم مهددة بالسقوط، هذه كلها أسئلة تنتظر الساكنة الإجابة عنها من طرف المسؤولين.

وأكدت جمعيات المجتمع المدني و ساكنة الدواوير المتضررة لجريدة “فايس بريس” انها قامت بدعوة للسلطات المحلية و الإقليمية للتدخل بشكل عاجل لإرجاع المقاول وإتمام الاشغال و تفادي وقوع أي كارثة، حيث أكدو أنهم يخشون كل يوم حدوث كارثة، و يحملون المقاولة المسؤولية القانونية عما يحدث من احتقان ومساوئ للساكنة بسبب هذا التهاون.

وفي الأخير نؤكد حرصنا على الوقوف مع كل القضايا العادلة وضد كل ضحايا الخطابات الشعبوية وأصحاب اللايفات الخادعة الذين لا يهمهم من المنطقة إلا حليبها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة