القنيطرة…مهدية ندوة صحفية تتوج بإعلان مستشهر من “ماس” للنادي القنيطري “الكاك” 

فايس بريس
رياضة
فايس بريس26 يناير 2021آخر تحديث : الثلاثاء 26 يناير 2021 - 3:57 مساءً
القنيطرة…مهدية ندوة صحفية تتوج بإعلان مستشهر من “ماس” للنادي القنيطري “الكاك” 

عبد العزيز الناوي

نظم علي الرماش، رئيس النادي القنيطري يومه الثلاثاء 26 يناير الجاري، ندوة صحفية بفندق “كنز” بالمهدية، وتم خلال هذه الندوة طرح عدة تساؤلات صحفية حول برنامج الرئيس الجديد للكاك ، ونظرته المستقبلية للفريق للسير به قدما نحو الصعود لمراتب الصفوة .

وأهم ما ميز هذه الندوة الصحفية هو حدث الكشف عن مستشهر للنادي القنيطري تحت يافطة علامة Goldvision، هذه العلامة التجارية التي يملكها المستثمر التطواني “الحاج عبد المالك أبرون” ،الذي سبق له أن قدم وعدا بمساعدة النادي القنيطري ومنحه علامة إشهارية تجارية لمساعدته على التألق وتخطي الإكراهات المالية التي تعترضه.

وفي نفس السياق وعقب تقديم المستثمر “الحاج عبد المالك أبرون” صاحب العلامة التجارية Goldvision من طرف رئيس النادي القنيطري الجديد “منير الرماش”، صرح “عبد المالك أبرون” للمنابر الإعلامية أن النادي القنيطري غني عن التعريف وفريق عريق، وقد سبق أن وعد بتوقيع عقد إستشهار مع هذا النادي، خلال تدشينه “للمركز التجاري الخبازاتkenitra Center” السنة الماضية ، وأضاف أنه حضر اليوم لهذه الندوة الصحفية ليفي بالوعد الذي قطعه على نفسه بالتوقيع مع هذا الفريق القنيطري لكرة القدم عقد إستشهار يمتد لأربع سنوات، بقيمة 120 مليون سنتيم.

وفي نفس السياق أضاف “أبرون”، أنه سبق أن شيد مركب تجاري كبير بالقنيطرة هادفا من وراءه تقديم الدعم المعنوي للمدينة ، وفي نفس الوقت السير في ركب المشاريع الكبرى التي أعلن عنها عاهل البلاد ، والتي تدخل جميعها في فلك النهوض بإقتصاديات وتنمية المدينة.

كما أوضح أنه سيكون مستشهرا لفريق مرجعي كبير، عايش معه ملاحم الألقاب ويكن له الإحترام والتقدير، وأقر أنه يضع كامل خبراته في التسيير الرياضي رهن إشارة النادي القنيطري لإسترجاع أمجاده .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: