هجرة شخصيات وازنة بفاس لحزب التجمع الوطني للأحرار ورقة رابحة للبرلماني رشيد الفايق في الانتخابات المقبلة

فايس بريس5 فبراير 2021آخر تحديث :
هجرة شخصيات وازنة بفاس لحزب التجمع الوطني للأحرار ورقة رابحة للبرلماني رشيد الفايق في الانتخابات المقبلة

فايس بريس ـ متابعة

يواصل حزب التجمع الوطني للأحرار بفاس بتقديم عروضه القوية في تحصين أجهزته التنظيمية وذلك عبر ضم العديد من رجال الأعمال و الوجوه الشبابية قصد الاستعداد لانتخابات الغرف المهنية والتشريعية والجهوية والجماعية و البرلمانية المقبلة.

و قد أعلن البرلماني المسمى الحاج تحيفة التحاقه بحزب الحمامة بفاس، حيث جاء هذا الالتحاق مباشرة بعد أيام من لقائه مع المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار السيد رشيد الفايق، و قد سبق للحاج تحيفة تقلد منصب رئيس الغرفة الصناعة التلقيدية بفاس ،و ينتظر أن يكون الحاج تحيفة هو رئيس لائحة حزب الحمامة في الانتخابات المهنية والجماعية بمدينة فاس، إذ يعتبر ورقة انتخابية رابحة بامتياز حيث يعرف بطيبوبته مع الناس و حسن تعامله .

و من الواضح أن السيد تحيفة و القونتي عبد الإله و الشقيقين هشام و رضى الناجي سيقودون ما يمكن تسميته ب”المركاتو السياسي” و ذلك عبر المساهة في انتقال و هجرة لعدد كبير من المنتخبين نحو حزب التجمع الوطني للأحرار، و الذي يهدف إلى ربح أكبر عدد ممكن من المقاعد بغرفة التجارة والصناعة والمجلس الجماعي وكذلك في انتخابات مجلسي النواب والمستشارين، وإبعاد حزب العدالة والتنمية من مجلس المدينة الذي يقوده ادريس الأزمي وزير الاقتصاد و المالية السابق .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة