متابعة شابين بتهمة إضرام النار في ممتلكات خاص بتيفلية والزحليكة،

فايس بريس4 أغسطس 2020آخر تحديث :
متابعة شابين بتهمة إضرام النار في ممتلكات خاص بتيفلية والزحليكة،

حسين مهري

علم لدى مصادر فايس بريس أن منطقتي زحيليكة وتيفلت، شهدتا محاولتين لإضرام النار من طرف شابين من مواليد 2001 و1997، في ممتلكات أسرتيهما، حيث جرى اعتقالهما، أمس الإثنين، وإيداعهما سجن العرجات بأمر من النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالرباط.

وحسب نفس المصادر، فقد أوقفت عناصر الدرك الملكي بزحيليكة شابا من مواليد 1997، أقدم على إضرام النار في أكوام التبن المملوكة لوالده عقب نزاع بينه وبين عائلته، وقد امتدت النيران إلى أكوام وغلات زراعية محاذية لضيعة والده، قبل أن تتدخل عناصر الدرك الملكي، والوقاية المدنية، وبعض الفلاحين من أجل إخماد النار، وتجنيب حقول زراعية مجاورة كارثة حقيقية، وقد تم وضع المتهم في الحراسة النظرية قبل إيداعه السجن بتهمة إضرام النار.

جناية مشابهة نسبها الوكيل العام بالرباط، لشاب يبلغ من العمر 19 سنة، تم عرضه عليه صباح أمس الإثنين من طرف الشرطة القضائية بتيفلت، وقد سجلت التحريات أن المتهم، وهو عديم السوابق العدلية، حاول عقب نزاع بينه وبين والدته الاعتداء عليها، قبل أن يشرع في إضرام النار في المنزل، وقد انتقلت مصالح الوقاية المدنية بتيفلت إلى عين المكان حيث نجحت في إخماد النيران، فيما تم اعتقال الشاب وإحالته، أمس الإثنين، على محكمة الاستئناف ومنها إلى سجن العرجات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة