سعيدة شرف تضع بطمة وبوعشرين في موقف حرج

فايس بريس
فن وثقافة
فايس بريس7 مارس 2021آخر تحديث : الأحد 7 مارس 2021 - 12:43 مساءً
سعيدة شرف تضع بطمة وبوعشرين في موقف حرج

فندت الفنانة المغربية سعيدة شرف، ما اعتبرته ادعاءات النقيب عبد اللطيف بوعشرين محامي المغنية دنيا بطمة بشأن “براءتها” من حساب “حمزة مون بيبي”، حيث وضعت المعنيان بالأمر في موقف محرج.

وأوضحت شرف في ندوة صحفية أمس السبت، ردا على ندوة بطمة الأخيرة، أن المعطيات التي أدلى بها بوعشرين مغالطات ووقائع مبتورة، موردة بالقول “ميمكنش تقول ويل للمصلين وتسكت خص تكمل الآية وتقول “ويل للمصلين الذين هم عن صلاتهم ساهون”.

وأضافت شرف، أنها أتت بمفردها دون زوجها أو محاميها الذي مكانه المحكمة وليس ندوات فنادق 5 نجوم، مضيفة أنها تملك جميع الوثائق التي تثبت إدانة بطمة من قبل القضاء سواء ابتدائيا أو استئنافيا، وعمدت على قراءة التهم من الوثائق التي كانت بين يديها، حيث أوردت أن بوعشرين تطرق فقط للتهم التي أسقطت عن موكلته ولم يتطرق للتهم الأخرى التي أدينت من أجلها.

وشددت المتحدثة أن بطمة توبعت بثلاثة جنح بعدما كانت تتابع بستة منها، مبرزة أن صك الاتهام في المحكمة الابتدائية كان يضم ستة جنح هي: أولا المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، ثانيا المشاركة عمدا في عرقلة سير النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، ثالثا بث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم.

وزادت أن التهمة الرابعة هي بث وقائع كاذبة عن طريق النظام قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم، والتهمة الخامسة هي المشاركة في بث وقائع كاذبة عن طريق النظام قصد المساس بالأشخاص بقصد التشهير بهم، وسادسا التهديد.

وأكدت شرف، أن القضاء أسقط ثلاث تهم عن دنيا بطمة فقط، فيما تمت مؤاخذتها ومعاقبتها من أجل المشاركة في الدخول لنظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، وبث وقائع كاذبة عن طريق النظام قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم، وكذا المشاركة في بث وقائع كاذبة عن طريق النظام قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص بقصد التشهير بهم.

ويذكر أن بوعشرين خلال الندوة الصحفية بتاريخ 28 فبراير الماضي، حاول إقناع الرأي العام ببراءة موكلته من تسيير حساب “حمزة مون بيبي”، وطالب سعيدة شرف بالاعتذار لبطمة، على اعتبار أنها هي من رفعت دعوى قضائية تتهم موكلته بتسيير الحساب المذكور

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: