المرصد الوطني لتخليق الحياة العامة ومحاربة الفساد وحماية المال العام بالمغرب يعلن تضامنه مع جريدة فايس بريس

فايس بريس
جهات
فايس بريس2 مايو 2021آخر تحديث : الأحد 2 مايو 2021 - 12:32 صباحًا
المرصد الوطني لتخليق الحياة العامة ومحاربة الفساد وحماية المال العام بالمغرب يعلن تضامنه مع جريدة فايس بريس

المرصد الوطني لتخليق الحياة العامة ومحاربة الفساد وحماية المال العام بالمغرب، يتابع بقلق شديد المتابعة القضائية المفبركة، من طرف عمدة مدينة فاس، ضد مدير المسؤول و مديرة النشر “جريدة فايس بريس “والتي يطالبهم فيها بتعويض خيالي قدر في ثلاثين مليونا.

وتأتي هذه المتابعة القضائية، نتيجة التصريح الذي أجري مع السيدة نزهة العلوي، و الذي بني على وثائق، وححج دون الخروج عن أخلاقية وقوانين مهنة الصحافة ، والبعيد كل البعد عن المتابعة القضائية لكن للأسف الشديد، حصل العكس، وهذا ما استنكر له المرصد الوطني لتخليق الحياة العامة ومحاربة الفساد وحماية المال العام بالمغرب ، كما أعلن تضامنه اللامشروط، مع مدير جريدة فايس بريس ” مطالبا النيابة العامة بحماية الصحفيين، من كل التهم التي تلفق في حقهم، من طرف بعض رموز الفساد، والذين يحاولون تكميم الأفواه الإعلامية والتي تفضح الفساد، مع المطالبة بتخليق الحياة العامة، وإنصاف كل إعلامي وقع ضحية بعض رموز الفساد بوطننا العزيز
وفي الختام فإن المرصد الوطني لتخليق الحياة العامة ومحاربة الفساد وحماية المال العام بالمغرب، له الثقة الكاملة في نزاهة القضاء المغربي، والذي يبقى فوق الجميع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: