كفى من تكميم أفواه اصحاب مهنة المتاعب ببلادنا؟؟!!

فايس بريس
رأي
فايس بريس3 مايو 2021آخر تحديث : الإثنين 3 مايو 2021 - 5:14 مساءً
كفى من تكميم أفواه اصحاب مهنة المتاعب ببلادنا؟؟!!

 قديري سليمان

 نعيش في الوقت الراهن على خلفية المتابعات القضائية، والتي صارت تستهدف الجسم الإعلامي، من طرف بعض  رموز الفساد، والذين يريدون طمس الحقائق، مع التستر على الخروقات، والتي يكشف عنها الجسم الإعلامي، بكل صدق وعفوية، وهذا مالم يتقبله أباطرة الفساد، وهنا نستحضر الشكاية التي تقدمت بها إبنة الكومسير بمدينة سطات، ضد مجهول والغريب في الأمر، ان الأمن استمعوا إلى مدير مجلة 24 فما السر في هذه اللعبة الممنهجة؟؟!

وتأتي هذه الإشكالية، بناء على الفيديو الذي عرف انتشارا واسع النطاق، داخل الأوساط الاجتماعية، و الذي وثق كيفية تعامل قائد بجهاز الأمن، مع إبنة الكومسير، في تجاهل للقانون

والجدير بالذكر “أن القانون يبقى فوق الجميع “وهذه مسلمات بديهية، وموازاة مع هذا الطرح تم تسجيل متابعة قضائية أخرى، من طرف عمدة فاس ضد طاقم” جريدة فايس بريس ”
مع مطالبتهم بغرامة مالية تتراوح ما بين ثلاثون مليونا؟؟؟!!
بناء على الحوار الذي تم تسجيله مع نزهة العلوي ” من طرف طاقم جريدة ” فايس بريس

و حسب المعلومات المتوصل بها  والتي افادت إلى علمنا،بأن السيد عمدة فاس، صار معروفا بهذه الخلفية، أن كل من تناوله في المجال الإعلامي ، إلا وتقدم بشكاية ضده، وبالتالي يريد تكميم افواه الصحفيين، الذين يتحملون مسؤولية نقل الخبر، مع إعطاء صور من الواقع الاجتماعي، على جميع المستويات ببلانا، تماشيا مع قانون الصحافة المعمول به في هذا الشأن.
لنجيز القول: كفى من المضايقات والتي صارت تستهدف اصحاب مهنة المتاعب ببلادنا؟؟؟

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: