فاس..توقيف عشريني للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بمحاولة إضرام النار والتهديد بواسطة السلاح الأبيض

فايس بريس13 أغسطس 2020آخر تحديث :
فاس..توقيف عشريني للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بمحاولة إضرام النار والتهديد بواسطة السلاح الأبيض

تمكنت فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن فاس، مساء أمس الأربعاء 12 غشت الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 25 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بمحاولة إضرام النار والتهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وكانت ولاية أمن فاس قد تفاعلت، بسرعة وجدية، مع مقاطع فيديو منشورة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيها شخص يدعي بأن جانحا عرضه للتهديد بواسطة السلاح الأبيض وحاول إضرام النار بمدخل منزله، حيث تم تحصيل إفاداته في محضر قانوني بعدما تبين أنه لم يتقدم بأية شكاية رسمية لدى مصالح الشرطة.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه، وذلك قبل أن تظهر عملية تنقيطه في قاعدة بيانات الأمن الوطني للأشخاص المطلوبين قضائيا بأنه يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني لتورطه في قضايا السرقة والضرب والجرح والتهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وقد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة