إسبانيا…النسيج الجمعوي المغربي يطالب باعتقال المدعو إبراهيم غالي

فايس بريس
دولي
فايس بريس7 مايو 2021آخر تحديث : الجمعة 7 مايو 2021 - 12:19 مساءً
إسبانيا…النسيج الجمعوي المغربي يطالب باعتقال المدعو إبراهيم غالي

ليلى فاكر

نظم النسيج الجمعوي المغربي بعدة مدن إسبانية،أول أمس الأربعاء، وقفات احتجاجية للمطالبة باعتقال المدعو إبراهيم غالي زعيم “البوليساريو”، الذي أدخل إلى مستشفى بـ (لوغرونيو) بهوية جزائرية مزورة، ومحاكمته على كل الجرائم التي اقترفها في حق العديد من الضحايا المغاربة والإسبان.

كما طالب ممثلو الجمعيات المغربية التي تنشط بكل من مدريد وطراغونا (كتالونيا) خلال هذه الوقفات الاحتجاجية، بالعدالة للضحايا المغاربة والإسبان على الأعمال الإجرامية التي ارتكبها زعيم ميليشيات “البوليساريو” وشركائه، وحثوا السلطات القضائية الإسبانية على إعادة تفعيل الإجراءات وتسريعها من أجل منع هذا المجرم سيئ السمعة من الهروب من العدالة.

تحديدا بالعاصمة الإسبانية مدريد، دعا النسيج الجمعوي المغربي عشية الأربعاء في وقفة احتجاجية أمام مقر وزارة العدل، هذه المؤسسة إلى تحمل مسؤوليتها في محاكمة المدعو إبراهيم غالي المتهم بالاغتيالات والاختطاف والتعذيب وانتهاك حقوق الإنسان في حق المئات من الضحايا المغاربة والإسبان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: