ترويج المخدرات يجر 5 أشخاص في قبضة الأمن بالخميسات

هيئة التحرير16 أبريل 2024آخر تحديث :
ترويج المخدرات يجر 5 أشخاص في قبضة الأمن بالخميسات

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة الخميسات بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم أمس الاثنين 15 أبريل الجاري، من توقيف خمسة أشخاص، من بينهم سيدتان، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف السيدتين على مستوى نقطة المراقبة المرورية بمدخل مدينة الخميسات، مباشرة بعد وصولهما على متن سيارة أجرة قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزتهما على 1187 قرص طبي مخدر.

كما أسفرت الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية عن تحديد هويات ثلاثة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بهذا النشاط الإجرامي، قبل أن يتم توقيفهم مباشرة بعد وصولهم على متن سيارة خفيفة إلى نقطة المراقبة المرورية بمدخل مدينة تيفلت.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحت جميع الامتدادات والارتباطات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة