العثور على جثة متحللة و مبثورة اليد

فايس بريس16 أغسطس 2020آخر تحديث :
العثور على جثة متحللة و مبثورة اليد

قاسم حدواتي

يسود مدينة الناظور في هذه اللأثناء من اليوم الأحد 16 غشت الجاري، حالة من الاستنفار، وذلك بعدما تم العثور وسط غابة أطاليون، الواقعة على الطريق المؤدية لبني انصار، على جثة شخص، عارية بالكامل وفي وضعية متقدمة من التحلل، ومبتورة اليد.

وهو ما يصعب معه معرفة هوية صاحب الجثة ، خصوصا وأن إحدى يديه مبتورة، فيما الثانية تحللت ويصعب التعرف على بصماتها، إذ وضعت جميع الفرضيات في الحسبان، خصوصا وأن الجثة كانت عارية بالكامل، ويرجح تواجدها بالمكان لعدة أيام.

وقد قامت عناصر الشرطة العلمية بتمشيط كلي للمكان والمحيط الذي عثرت فيه الجثة، بهدف جمع المعطيات التي قد تفيد في مجريات التحقيق، مع اعتقال شخصين أبلغا عن مكان تواجد الجثة، فيما أمرت النيابة العامة بإخضاع الجثة للتشريح الطبي، قصد معرفة أسباب وملابسات الوفاة.

وتجدر الإشارة إلى أنه قد انتقل إلى عين المكان كبار المسؤولين الأمنيين المحليين، يتقدمهم رئيس فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية لأمن الناظور، ورئيس الدائرة الأمنية الرابعة، وعناصر الشرطة العلمية، بالإضافة لقائد المقاطعة الحضرية الأولى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة