قطار إشبيلية يدهس مانشستريونايتد و يصل إلى محطة نهائي اليوروباليج

فايس بريس16 أغسطس 2020آخر تحديث :
قطار إشبيلية يدهس مانشستريونايتد و يصل إلى محطة نهائي اليوروباليج

توفيق الغزاوي

فاز إشبيلية الإسباني على مانشستر يونايتد الإنجليزي مساء اليوم بنتيجة 2-1 ضمن نصف نهائي منافسات الدوري الأوروبي، في مباراة نارية احتضنها ملعب راين إينرجي ستاديون بألمانيا.

وسجل ثنائية إشبيلية كل من خيسوس سوسو (26) ولوك دي يونج (78)، بينما سجل هدف مانشستر يونايتد الوحيد برونو فيرنانديز (9).

وينتظر إشبيلية بالتالي في المباراة النهائية، مواجهة الفائز من لقاء إنتر الإيطالي وشاختار الأوكراني، في الوقت الذي تواصلت فيه عقدة مانشستر يونايتد مع نصف النهائي هذا الموسم، بعدما ودع من هذا الدور أيضًا في مسابقتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة.

وسجل مانشستريونايتد هدف التقدم مبكرا عبر برونو فيرنانديز عن طريق ركلة الجزاء في الدقيقة التاسعة،.

و سنحت بمانشستر يونايتد فرصة محققة لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 14 لكن لاعبه فريد أضاعها، بعدما تلقى الكرة في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، ليراوغ مدافع إشبيلية ويسدد بعدها كرة مرت إلى جوار القائم.

و كانت أول فرصة لإشبيلية في المباراة بتسديدة قوية من المتألق أوكامبوس في الدقيقة 16 من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، تمكن الحارس دي خيا من التصدي لها.

و أرسل ريجيليون عرضية أرضية متقنة من الجانب الأيسر، وصلت إلى سوسو الخالي تمامًا من الرقابة داخل منطقة الجزاء، ليسدد مباشرة في شباك دي خيا محققا هدف التعادل لإشبيلية في الدقيقة 26.

وأضاف إشبيلية الهدف الثاني في الدقيقة 78، بعدما أرسل خيسوس نافاس عرضية من الجانب الأيمن وصلت إلى دي يونج ليسكن الكرة بسهولة شباك دي خيا واضعا الفريق الأندلسي في نهائي الدوري الأوروبي ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة