Advertisement
Advertisement

ابتزاز في ملايين الدراهم وتسريب تسجلات..المغنية لطيفة رأفت أمام قاضي التحقيق

هيئة التحرير الإثنين 13 مايو 2024 - 17:46

زوال اليوم الإثنين، ضيف غير عادي بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء. الأمر يتعلق بالمغنية لطيفة رأفت والتي قالت، وهي تحمل آثار عملية جراحية حديثة أجرتها على العنق، بأنها تحل أمام قاضي التحقيق للاستماع إليها بصفتها مشتكية.

التفاصيل التي تخص هذا الملف تكلف محاميها عبد الفتاح زهراش بتوضيحها. وذكر بأن الملف يتعلق بها كمشتكية في ملف ابتزاز وتشهير في ملايين الدراهم، وبتسجيلات صوتية مسربة منشورة في مواقع التواصل الاجتماعي.

التوضيحات التي قدمها المحامي زهراش تفيد أن الملف له علاقة أكيدة بادريس فرحان، والذي تم توقيفه مؤخرا من قبل الأنتربول بناء على أمر دولي بإلقاء القبض صادر عن السلطات القضائية المغربية.

الملف سبق أن أطاح لحد الآن بأشخاص ضمنهم شخص يقدم نفسه بهتانا على أنه ضابط أمن. وأكد المحامي زهراش أن التحقيقات فتحت بشأن هذه القضية من قبل عدد من النيابات العامة، بينما تولت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية التحقيقات والأبحاث.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأربعاء 12 يونيو 2024 - 14:15

الفنانة شيرين عبد الوهاب تعلن خطوبتها

الأربعاء 12 يونيو 2024 - 13:30

فؤاد قبيبو يتعرض لحادث سير خطير

السبت 8 يونيو 2024 - 16:02

سارة أبو جاد تعلن حملها بمولودها الثاني

الخميس 6 يونيو 2024 - 16:00

ريدوان ينفي إنتاجه أغنية لفريق ريال مدريد