Advertisement
Advertisement

ميزة جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي تظهر في “واتس آب”

واتساب تتيح ميزة مفاتيح المرور في هواتف آيفون
واتساب تتيح ميزة مفاتيح المرور في هواتف آيفون
هيئة التحرير الإثنين 27 مايو 2024 - 09:30

ذكرت بعض المواقع المهتمة بشؤون التقنية أن تطبيق “واتس آب” سيحصل على بعض الميزات الجديدة، من بينها ميزة تعمل بالذكاء الاصطناعي.

وتبعا لموقع WABetaInfo فإن إحدى الميزات الجديدة التي يتم اختبارها في “واتس آب” هي ميزة تمكن مستخدمي التطبيق من صنع صورهم الشخصية بتقنيات الذكاء الاصطناعي، وتم رصد هذه الميزة في الإصدر التجريبي v2.24.11.17 من التطبيق، المخصص لأجهزة أندرويد.

وتشير المعلومات المتوفرة إلى أن مستخدم “واتس آب” ومع الميزة الجديدة يمكنه صنع صورة شخصية لملفه بالمواصفات التي يختارها، وهذا الأمر سيزيد من خصوصية البيانات في التطبيق، ويمنع استخدام صور المستخدمين الأصلية من قبل أشخاص قد يستغلونها لأغراض قد تسيء لصاحب الصورة.

وذكرت بعض مواقع الإنترنت أيضا أن القائمين على تطبيق “واتس آب” يعملون على تطوير ميزة جديدة أيضا ستقلل من ظهور الإشعارات غير المرغوب فيها لمستخدم التطبيق، إذ ستعمل الميزة على حذف الإشعارات غير المهمة بشكل تلقائي.

وأشار موقع WABetaInfo مؤخرا أيضا إلى أن “واتس آب” سيحصل على ميزة جديدة تدعى “People nearby”، ستساعد المستخدمين على مشاركة الملفات دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 14 يونيو 2024 - 14:15

ميزة جديدة في “إكس” تتيح للمستخدمين إخفاء “الاعجابات”

واتساب تتيح ميزة مفاتيح المرور في هواتف آيفون
الجمعة 14 يونيو 2024 - 10:15

واتساب يعلن عن تحديثات جديدة

الأربعاء 12 يونيو 2024 - 15:15

أبل” تزود هواتف آيفون بـ”تشات جي بي تي”

الثلاثاء 11 يونيو 2024 - 17:02

خبراء أمريكيون يوصون بإجازة دواء جديد لعلاج الزهايمر