Advertisement
Advertisement

موظف شرطة بمراكش يستخدم سلاحه الوظيفي لتوقيف جانح

هيئة التحرير الإثنين 27 مايو 2024 - 21:33

اضطر مفتش شرطة يعمل بولاية أمن مراكش لاستخدام سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري، ليلة أمس الأحد 26 ماي الجاري، وذلك لتحييد الخطر الصادر عن شخص كان في حالة اندفاع كبيرة وعرّض أمن الأشخاص وسلامة موظفي الشرطة لاعتداء جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض.

وكانت دورية للشرطة قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيه الذي يشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني، للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بترويج المخدرات والضرب والجرح، حيث أبدى رفقة أشخاص آخرين مقاومة عنيفة باستعمال السلاح الأبيض، وهو الأمر الذي دفع مفتش الشرطة لاستخدام سلاحه الوظيفي بشكل احترازي وإطلاق رصاصة تحذيرية.

وقد مكن هذا الاستعمال الاضطراري للسلاح الوظيفي من تحييد الخطر الناتج عن المشتبه فيه، قبل أن يتم توقيفه والعثور بحوزته على خمس جرعات من مخدر الكوكايين وكمية من مخدر الشيرا.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من موقع فايس بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الخميس 13 يونيو 2024 - 22:33

فتح بحث قضائي لتحديد ظروف وملابسات هروب سجين من مؤسسة استشفائية

الخميس 13 يونيو 2024 - 12:28

بالضرب والجرح المفضي إلى الموت يجر شخصا للاعتقال بإنزكان

الخميس 13 يونيو 2024 - 11:30

توقيف شخصين يشتبه في تورطهما في حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية

الخميس 13 يونيو 2024 - 11:01

أمن أكادير يوقف 3 أشخاص للاشتباه في تورطهم في حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية