توزيع أكثر من 32 مليون عبوة مياه زمزم على الحجاج

هيئة التحرير5 يونيو 2024آخر تحديث :
توزيع أكثر من 32 مليون عبوة مياه زمزم على الحجاج

وزعت شركة الزمازمة أكثر من 32 مليون عبوة من مياه زمزم على مساكن الحجاج ومراكز التوجيه على منافذ الدخول للعاصمة المقدسة.

وأوضحت الشركة في تقرير أداء عملها الصادر أمس، أن فرقها الميدانية عملت بكفاءة عالية على إيصال عبوات مياه زمزم إلى جميع المواقع التي يتواجد فيها الحجاج، حيث جرى توزيع أكثر من 15 مليون عبوة بحجم 330 مل في مراكز الخدمة الميدانية داخل مكة المكرمة، وتوزيع أكثر من 15 مليون عبوة على مساكن الحجاج في مكة المكرمة، إلى جانب توزيع أكثر من 800 ألف عبوة على الحجاج المتجهين إلى مكة المكرمة عبر مراكز التوجيه على الطرق السريعة.

ووفقاً لوكالة الأنباء السعودية “واس”، أوضح التقرير أن عمليات التوزيع تعتمد على التخطيط المحكم لضمان وصول حصص الحجاج لمقار إقامتهم بمكة المكرمة من خلال الربط المباشر لمنصة زمزم الرقمية مع منصة “نسك” التابعة لوزارة الحج والعمرة السعودية.

وأضاف التقرير أن العملية تمر من خلال منصة زمزم بمراحل متعدّدة، تضمن وصول مياه زمزم لمساكن الحجاج، وتكون البداية بالتسجيل في المنصة مروراً بمركز التحكم وصولاً للمستودع للتجهيز ونقلها من خلال وسائل نقل آمنة، بالتنسيق بين المشرف على الحجاج وقائد المركبة، مبرزا أنه عند الوصول تصل رسالة التأكد فيها كافة المعلومات للمتسلّم والمسلّم عبر كود رقمي يسهل ويضمن عملية التوصيل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة