رسميا.. كومان مدربا جديدا لبرشلونة

فايس بريس19 أغسطس 2020آخر تحديث :
رسميا.. كومان مدربا جديدا لبرشلونة

أعلن رئيس نادي برشلونة الإسباني جوزيب ماريا بارتوميو، اليوم الثلاثاء، أن الهولندي رونالد كومان سيكون المدرب الجديد للفريق.

وقال بارتوميو في حديث لشبكة النادي الرسمية “إذا سارت الأمور بشكل جيد، سيكون كومان المدرب الذي سيشرف على الفريق وعلى اللاعبين في اطار برنامج مختلف”.

وكان النادي الكاتالوني قد أعلن إقالة مدربه كيكي سيتيين أمس الاثنين إثر الهزيمة الكبيرة للفريق أمام بايرن ميونيخ الألماني 2-8 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

وأضاف بارتوميو “لقد راهنا عليه لأننا نعرفه جيدا، ندرك كيف يرى الأمور، وندرك كيف تلعب فرقه، لكن أيضا بفضل خبرته، لأنه لعب في صفوف فريق “دريم تيم” بإشراف يوهان كرويف ويعرف برشلونة وأسلوب لعبه”.

وسبق لكومان (57 عاما) أن لعب في صفوف برشلونة من 1989 الى 1995 وأحرز معه الدوري الإسباني 4 مرات وقاد فريقه الى إحراز أولى ألقابه في دوري أبطال أوروبا عام 1992 عندما كانت تدعى كأس أبطال الاندية سابقا بتسجيله هدف المباراة الوحيد في مرمى نادي سمبدوريا الايطالي بعد التمديد في النهائي على ملعب ويمبلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة