فاتي جمالي تعلن عن شفائها التام من فيروس كورونا المستجد

فايس بريس19 أغسطس 2020آخر تحديث :
فاتي جمالي تعلن عن شفائها التام من فيروس كورونا المستجد

أعلنت صباح اليوم الأربعاء، مليحة العرب والفنانة المغربية فاتي جمالي عن شفائها التام من فيروس كورونا،  وذلك من خلال بوست نشرته عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي على الأنستغرام.

وشاركت جمالي مع متابعيها نتائج اختبار الفيروس التاجي الذي خضعت له، والذي جاءت نتيجته سلبية، معلنة بذلك تغلبها على فيروس كورونا.

وعملت فاتي جمالي على طمأنة متابعيها، إذ أرفقت نتائج الاختبار بتعليق جاء فيه “:الحمد لله يارب بغيت نطمن أصدقائي ومتتبعيني انه ولله الحمد تشافيت من كورونا، وكنشكر كل واحد دعا معيا وكل واحد اتصل بيا ولا بعثلي رسائل دعاء ودعم نفسي شكرا ليكم بزاف”.

وقامت جمالي من جديد بنشر بوست آخر جاء فيه: ”الحمد لله من بعد الله كنبغي نشكر الدكتور لي تبع حالتي يوم على يوم ودعمني نفسيا وباقي حتى هد اللحظة، كنشكر بزاف حيث عتقني من الموت فاللحظة لي كنت غادي ناخد الدواء بالغلط لي كان غدي ينهي حياتي لأنو مكيتوالمش مع الفايروس، هاعلاش مخاصناش ناخدو شي حاجة حيث فلان قالينا رام زيانا لكورونا ، شكرا شكرا شكرا”.

يذكر أن نجل الفنانة نادية أيوب، الملحن أنس العراقي، كان قد أعلن بدوره إصابته بفيروس كورونا، وذلك بالتزامن مع إعلان الفنانة فاتي جمالي عن إصابتها بكورونا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة