القنيطرة…جماعة المناصرة تعقد لقاء استثنائي

فايس بريس19 أغسطس 2020آخر تحديث :
القنيطرة…جماعة المناصرة تعقد لقاء استثنائي

عبد العزيز الناوي

في ظل التعبئة والدينامية التنموية واليقظة ضد تفشي وباء كورونا “كوفيد 19” ، عقدت جماعة المناصرة الغير البعيدة عن مدينة القنيطرة إلا ببضع كيلومترات ، لقاءا إستثنائيا يوم الثلاثاء 18 غشت 2020 بمقر الجماعة، حيث حضره كل من رئيس الجماعة “بوسلهام الديش” والقائد ووممثلي مصلحة الأعمال الإجتماعية ومصلحة الصيانة وأعضاء اللجنة الثقافية والإجتماعية والرياضية والجمعيات المحلية المكلفة بتسيير أسطول النقل المدرسي.

وجاء هذا اللقاء لتدارس المشاكل والمعيقات والسبل الكفيلة لإنجاح الدخول المدرسي المقبل.

وفي نفس السياق عبر رئيس جماعة المناصرة “بوسلهام الديش”عن قلقه إزاء التزايد في عدد الإصابات بفيروس كورونا على الصعيد الوطني والإقليمي ، وعزى ذلك بالأساس إلى عدم إلتزام المواطنين بالإجراءات الإحترازية كإرتداء الكمامات وإحترام مسافة الأمان، في حين طمأن قائد جماعة المناصرة الحاضرين بعدم تسجيل أية حالة إصابة بفيروس كورونا.

وأضاف إلى أنه قد تم إجراء تحاليل إستباقية بالضيعات الفلاحية والوحدات الصناعية المتواجدة بتراب المناصرة، هذه التحليلات جاءت كلها سلبية حسب إفادته.

وكشف بالمناسبة أن  تحاليل إستباقية سيتم إجراءها على موظفي الجماعة وأعوان السلطة المحلية والبقالة والعاملين بالمقاهي، ودعى الحضور والمواطنين كافة للقيام بعمليات التحسيس بخطورة الوباء والوقاية منه بمعمور الجماعة .

وخلص اللقاء الإستثنائي بإتفاق الجميع منتخبين وموظفون وأعوان وسلطة ، لإنجاح الدخول المدرسي المقبل وفق الإجراءات الإستعجالية التي ستفرضها وزارة التربية الوطنية في هذا السياق .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة