أيوب الكعبي ينفصل عن فريقه الصيني ويقترب من الدوري المصري

فايس بريس27 أغسطس 2020آخر تحديث :
أيوب الكعبي ينفصل عن فريقه الصيني ويقترب من الدوري المصري

بعدما أعلن فريق هيبي فورتين الصيني عن فسخه عقد المهاجم المغربي، أيوب الكعبي، بالتراضي، يبدو أن الأخير يسير في اتجاه الانتقال صوب الدوري المصري

وأكدت صحيفة اليوم السابع المصرية أن إدارة نادي بيراميدز دخلت في مفاوضات جادة مع المهاجم السابق لنهضة بركان منذ الإعلان عن نهاية مسيرته مع فريق هيبي فورتين.

وأشارت نفس الصحيفة إلى أن الكعبي أعطى موافقته المبدئية على العرض الذي تقدم به مسؤولو بيراميدز المصري، إلا أنه طلب منهم تأجيل البث الرسمي في الصفقة تحسبا لتلقيه عروض أخرى في المرحلة الحالية قد تكون أفضل بالنسبة إليه.

وتبلغ القيمة السوقية الحالية لأيوب الكعبي، حسب موقع ترانسفيرماركت، قرابة مليون أورو، علما أن أعلى قيمة مالية كان قد بلغها شهر دجنبر من سنة 2018 وبلغت آنذاك مليوني أورو.

وكان الكعبي قد انتقل إلى فريق هيبي فورتين الصيني مباشرة بعد نهاية مشاركة المنتخب الوطني في كأس العالم روسيا 2018 بقيمة مالية بلغت آنذاك 6 ملايين أورو.

للتذكير، فقد قضى أيوب الكعبي نصف الموسم الأخير رفقة الوداد الرياضي كمعار من فريقه الصيني، إذ تمكن خلال هذه الفترة من التوقيع على مستويات مميزة جعلت جماهير الفريق الأحمر تطالب إدارة النادي بضرورة تحويل الإعارة إلى انتقال نهائي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة