الفنان المصري محمد هنيدي يعود للساحة الفنية بعد غياب دام سنوات

هيئة التحرير28 يوليو 2021آخر تحديث :
الفنان المصري محمد هنيدي يعود للساحة الفنية بعد غياب دام سنوات

أعلن الفنان المصري محمد هنيدي، عن اقتراب موعد خروج فيلم “الإنس والنمس” لدور العرض السنيمائية، والذي تقرر عرضه في 4 من شهر غشت المقبل، وعاد هنيدي للسينما بعد غياب دام سنوات، إذ كان آخر فيلم قدمه هو “عنتر ابن ابن ابن ابن شداد” سنة 2017.

ونشر الفنان المصري محمد هنيدي الإعلان الرسمي لفيلمه القادم عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك” معلقا: “وأخيرا إعلان فيلم “الإنس والنمس” بوعدكم هتشوفوا انبهارات ومفاجآت، 4 غشت بدور العرض”.

فيما نشر  عبر صفحته الرسمية بوقع “إنستغرام” مقطع من الإعلان الرسمي وعلق عليه:” استعدوا ميعادنا غشت مع فيلم الإنس والنمس، ان شاء الله يعجبكم”.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي خلال فترة الخمسينيات من القرن الماضي، حيث يجسد هنيدي شخصية موظف حكومي يعاني من ظروف مادية صعبة، ويقع في حب الفنانة منة شلبي التي تشاركه بطولة العمل في أول تجربة تجمعهما.

ويتشارك هندي  ومنة بطولة العمل مع كل من الفنان عمرو عبد الجليل، صابرين، محمد جمعة، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، ومحمد ثروت.

يذكر  أن فريق عمل “الإنس والنمس”، انتهى من تصوير مشاهد الفيلم، في منتصف سبتمبر الماضي، وتقرر تأجيله أكثر من مرة، بسبب الظروف التي فرضتها جائحة كورونا، لتقرر بعدها الشركة المُنتجة طرحه في صيف سنة2021.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة