بالفيديو …. إستغلالية أوزن للنظافة تقوم بحملة تعقيمية و تحسيسية لأكبر حي شعبي بالمدينة بعد ارتفاع حالات الاصابة بالفيروس

فايس بريس9 سبتمبر 2020آخر تحديث :
بالفيديو …. إستغلالية أوزن للنظافة تقوم بحملة تعقيمية و تحسيسية لأكبر حي شعبي بالمدينة بعد ارتفاع حالات الاصابة بالفيروس

بوشرة البوزياني

شهدت مدينة خنيفرة مساء يوم 8شتنبر 2020 تنظيم أكبر حملة تحسيسية و تعقيم من قبل إستغلالية أوزون للنظافة، تحت إشراف السيد الباشا وذلك بعد التزايد المهول الذي يعرفه الإقليم بخصوص الحالات المصابة بالفيروس.

ونظرا للتزايد الكبير في عدد الاصابات الذي عرفه حي الروضة بخنيفرة، عملت شركة أوزون على حملة تطهيرية شملت مختلف الأماكن الحساسة بالحي، حيث قامت بتعقيم الأحياء السكنية والمحلات التجارية، و السيارات، إذ جندت شركة اوزن للنظافة كل إمكانياتها اللوجستيكية و البشرية في خطوة تهدف إلى محاصرة انتشار فيروس “كورونا” بالمنطقة، و في اطار الإجراءات الاحترازية والوقاية من كوفيد 19 المستجد.

ويمكن اعتبار عملية اليوم، الأقوى و الأوسع نتيجة ما سخر لها من إمكانيات مادية و لوجستيكية، وتصب هذه العملية التي تمت تحت الإشراف الفعلي لسيد محمد فطاح عامل إقليم خنيفرة و الجماعة الحضرية في إطار العمل الاحترازي لمحاربة وباء كورونا، دون الإشارة إلى أن حملات أخرى يشهدها الإقليم يوميا سواء من طرف الجماعات الحضرية أو القروية التابعة للإقليم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة