صفرو..ضابط أمن يستعمل سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص عرض حياة المواطنين للخطر

فايس بريس10 سبتمبر 2020آخر تحديث :
صفرو..ضابط أمن يستعمل سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص عرض حياة المواطنين للخطر

 

اضطر ضابط أمن يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة صفرو، صباح اليوم الخميس 10 شتنبر الجاري، لإشهار سلاحه الوظيفي دون اللجوء لاستعماله، وذلك في تدخل أمني لتوقيف شخص يبلغ من العمر 25 سنة، كان في حالة اندفاع قوية وعرض حياة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض.

وكانت دورية لشرطة النجدة قد ضبطت المشتبه فيه رفقة شقيقه متلبسين بتعريض شخص لسرقة هاتفه المحمول بأحد أحياء مدينة صفرو، حيث واجها عناصرها بمقاومة عنيفة باستعمال السلاح الأبيض وعن طريق تحريض كلب من فصيلة شرسة، وهو ما اضطر ضابط الأمن لإشهار سلاحه الوظيفي بشكل احترازي، مما مكن من ضبط المشتبه فيه وحجز السكين المستعمل في هذا الاعتداء واسترجاع الهاتف المحمول موضوع السرقة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف المشتبه فيه الثاني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة