أمين بن عمروو يصنع الحدث في ملحة أمازيغية بين الطلياني وميلودة الريفية

فايس بريس10 سبتمبر 2020آخر تحديث :
أمين بن عمروو يصنع الحدث في ملحة أمازيغية بين الطلياني وميلودة الريفية

طارق الرعد

لطالما أنجبت مدينة وجدة فنانين ومثقفين ورياضيين، بصمو لمستهم في الساحة الوطنية والعالمية ، مدير أعمال الفنان أمين بن عمرو من العائلة الفنية المعروفة بمدينة وجدة الريصاني.

تألق أمين بن عمروو مع العديد من النجوم كان من بين هؤلاء أيمن السرحاني الذي رافقه من بداية مشواره الفني ، إستطاع أن يصنع منه نجما مغاربيا في ظرف قياسي.

أمين بنعمروو من إدارة الأعمال إلى الإنتاج الفني حيت أنتج مؤخرا مع قناة جزائرية سلسلة من الكاميرا الخفية إستضاف فيها مجموعة من النجوم المغاربة والجزائريين.

إستطاع هذا الاخير أن يكسب حب الفنانين الجزائريين والمغاربة ، مؤخرا أصبح في إدارة أعمال الفنان الجزائري رضى الطلياني، الذي سيصدر أغنية ديوو مع الفنانة ميلودة الريفية في ملحمة فنية تجمع بين الأغنية الريفية والشاوية والعربية.

كما يعد أول عمل مغاربي بمتياز يجمع الثقفاتين الأمازيغية الجزائرية والمغربية في طابع موسيقى الفيزيون، ولا زال أمين بن عمروو يبحث عن المواهب الشابة لصناعة نجوم جدد في الساحة الفنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة