توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في حيازة والاتجار في المخدرات

فايس بريس15 سبتمبر 2020آخر تحديث :
توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في حيازة والاتجار في المخدرات

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الاثنين، من توقيف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 27 و49 سنة، من بينهم شقيقان، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف ثلاثة من المشتبه فيهم على متن سيارة نفعية بحي الزيتون بمنطقة “تيكيوين” ضواحي مدينة أكادير، قبل أن تسفر عملية التفتيش عن حجز 200 كيلوغرام من مخدر الشيرا، معبأة داخل علب خاصة بمادة السكر.

وأضاف المصدر ذاته أن هذه العملية مكنت أيضا من توقيف المشتبه فيه الرابع الذي كان على متن سيارة نفعية مماثلة، وذلك للاشتباه في ارتباطه بهذه الشبكة الإجرامية.

وخلص البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل العمليات الأمنية الميدانية من أجل توقيف باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي، وتحديد باقي امتداداته المحتملة على الصعيدين المحلي والوطني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة