صراع حول الكوكايين ينتهي بجريمة قتل بشعة بمراكش

فايس بريس4 أكتوبر 2020آخر تحديث :
صراع حول الكوكايين ينتهي بجريمة قتل بشعة بمراكش

أوباح بوجمعة

أقدم شخصين قبل قليل من يومه الأحد 04 أكتوبر الجاري على رمي شاب ثلاثيني من الطابق الثالث لعمارة بحي السعادة بمراكش، وهو ما أدى إلى مصرعه على الفور.

وحسب معطيات حصرية حصلت عليها فايس بريس فإن الهالك المسمى “ع.ن” البالغ من العمر 36 سنة من مواليد دوار إزيكي، لفظ أنفاسه على الفور لحظة ارتطامه بالأرض، فيما أكدت مصادرنا أن سبب إقدام المشتبه فيهما على رمي الهالك راجع إلى صراع حول مخدر الكوكاكين.

وأضافت المصادر ذاتها أن العناصر الأمنية تمكنت من إيقاف أحد المشتبه فيهما فيما لاذ الآخر بالفرار، وقد استنفر الحادث جميع الأجهزة الأمنية التي حلت بعين المكان وباشرت بحثها لإيقاف المشتبه فيه الثاني.

وانتقلت إلى مكان الحادث عناصر الأمن، وأفراد من الشرطة العلمية والتقنية، و السلطة المحلية بالملحقة الإدارية رياض السلام، والوقاية المدنية، إذ عاينوا جثة الهالك، قبل استدعاء سيارة نقل الأموات لتوجيه جثمان الهالك إلى مستودع الأموات، تبعا لتعليمات النيابة العامة المختصة، لفائدة البحث القضائي المفتوح لكشف ظروف وملابسات الوفاة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة