جمهور المغرب الفاسي يتحدى” كورونا” ويحتفل في الشوارع بتحقيق الصعود

فايس بريس10 أكتوبر 2020آخر تحديث :
جمهور المغرب الفاسي يتحدى” كورونا” ويحتفل في الشوارع بتحقيق الصعود

شهدت شوارع مدينة فاس احتفالية كبيرة من طرف الساكنة رغم موجة كورونا للإحتفال بصعود فريقهم المغرب الفاسي إلى القسم الأول من البطولة الإحترافية ، عقب تغلبه على فريق وداد تمارة بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما بملعب الحسن الثاني لحساب الدورة الأخيرة من بطولة القسم الوطني الثاني.

وتجمع عدد كبير من محبي المغرب الفاسي معظمهم من الأطفال والشبان وسط تواجد أمني مكثف بمختلف الشوارع بتحقيق حلم صعود فريقهم إلى القسم الاول ، رغم تحذير السلطات من التجمعات الكبيرة، وسريان حالة الطوارئ الصحية التي يفرضها تفشي فيروس “كورونا”، للاحتفال بهذا الإنجاز الذي يأتي بعد أربع سنوات قضاها النادي بالدرجة الثانية.

وكانت أعداد كبيرة من جماهير النادي الفاسي، معظمها من الأطفال والشبان، قد تجمعت حول ملعب الحسن الثاني للاحتفال بهذا الإنجاز قبل أن تنتقل الحشود، المنتشية بتحقيق حلم صعود فريقها إلى قسم الأضواء بتحقيق حلم صعود فريقها إلى قسم الأضواء، إلى شارع الحسن الثاني وسط المدينة، هاتفة بشعارات ممجدة لفريقها، ورافعة ألوانه (الأصفر والأسود)، وسط تواجد أمني مكثف.

وعبر رئيس نادي المغرب الفاسي لكرة القدم إسماعيل الجامعي عن سعادته الكبيرة بتحقيق حلم مدينة فاس بصعود فريقها إلى قسم الأول من البطولة الإحترافية موجها شكره إلى جميع طاقم الفريق بهدا التتويج. 

وطمأن الجامعي لاعبي الفريق والطاقم التقني، من خلال التأكيد على الاحتفاظ بالتشكيلة نفسها التي ساهمت في تحقيق حلم الصعود، مشيرا إلى أن المكتب المسير سيعمل الموسم المقبل إطلاق مركز للتكوين، وتحفيز الفريق على لعب أدوار طلائعية في منافسات القسم الأول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة