نهضة بركان تنتصر على بن قردان في تونس

فايس بريس
رياضة
فايس بريس16 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
نهضة بركان تنتصر على بن قردان في تونس

أحرزت النهضة البركانية نتيجة إيجابية أمام اتحاد بن قردان التونسي، بالانتصار 0-1 اليوم السبت، على أرضية ملعب “مصطفى بن جنات” في المنستير التونسية، لحساب ذهاب الدور 32 لكأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وأحرز البركانيون الهدف الأول للنهضة في الدقيقة 9 من عمر المقابلة، بعد استثمارهم ركلة حرة مباشرة في نصف الملعب الخاص بالتونسيين، إذ نفذ الضربة اللاعب عمر النمساوي قبل أن يسكنها الشباك زميله يوسف الفحلي برأسية مركزة.

وكان بمقدور الفريق المغربي مضاعفة غلة الأهداف في أكثر من مناسبة، بفعل المد الهجومي البارز الذي استهدف الفريق المضيف، لكن الحارس علي العياري أنقذ مرمى بن قردان من استقبال المزيد من الإصابات.

وتعرضت نهضة بركان لضغط اتحاد بن قردان بمجرد انطلاق الشوط الثاني من المواجهة الرياضية، ولاحت رغبة النادي التونسي في محاولة تفادي الهزيمة؛ لكن التونسيين فشلوا في استثمار أخطاء دفاعية اقترفتها المجموعة المغربية.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب بين النهضة البركانية ونادي بن قردان سيلعب يوم السبت القادم، للحسم في اسم الضامن بطاقة العبور إلى الدور القادم من منافسات “كأس الكاف” لموسم 2021/2022.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: