جماعة أيت ميمون إقليم الخميسات يصادق بالاجماع على مشروع ميزانية 2021

فايس بريس21 أكتوبر 2020آخر تحديث :
جماعة أيت ميمون إقليم الخميسات يصادق بالاجماع على مشروع ميزانية 2021

حسين مهري

عقد المجلس الجماعي لجماعة ايت ميمون بإقليم الخميسات اليوم الأربعاء 21 أكتوبر الجاري الجلسة الثانية من الدورة العادية لشهر أكتوبر 2020 في احترام تام للاجراءات والتدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد من تعقيم وقياس الحرارة والتباعد الجسدي ، ترأسها رئيس المجلس ميمون شعران ،بحضور قائد قيادة ايت ميمون نعمان فيلالي شكير والمستشارون والمستشارات .

في بداية هذه الجلسة رحب رئيس المجلس الجماعي بالحاضرين مذكرا ببرنامج عملها والذي تضمن نقطة فريدة تتعلق بالتدارس والمصادقة على ميزانية 2021،التي تم إعداد مشروعها مع الأخذ بعين الاعتبار التوجيهات الملكية السامية لمواجهة الأزمة الصحية المرتبطة بجائحة فيروس كورونا المستجد والتقليص من آثاره السلبية، مع مراعاة الظرفية الراهنة والتحولات التي فرضتها الجائحة، إلى جانب توجهات المجلس بالوفاء بالتزاماته تجاه الساكنة، أو ضمن برنامج التنمية المحلية.

وبعد تقديم تقرير لجنة المالية والذي تضمن المداخيل والمصاريف واقترحات اعضاء اللجنة ، تمت المصادقة بالاجماع على ميزانية 2021 في جو من الانسجام بين كافة مكونات المجلس من أغلبية ومعارضة.

وفي الختام رفع رئيس المجلس اصالة عن نفسه ونيابة عن كافة الأعضاء وساكنة جماعة ايت ميمون بمناسبة انعقاد دورة اكتوبر العادية 2020 في جلستين برقية ولاء وإخلاص للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله ،تم خلالها الدعاء الصالح لأمير المؤمنين بان يحفظه ويطيل عمره ويقر عينه بولي عهده الأمير مولاي الحسن ويشد ازره بشقيقه الامير مولاي رشيد وان يحفظ كافة الأسرة العلوية الشريفة.

وفي حديث خص به فايس بريس ميمون شعران رئيس جماعة ايت ميمون ،أكد أنه تم عقد الجلسة الثانية للدورة العادية لشهر أكتوبر لجماعة أيت ميمون و المخصصة للتصويت على الميزانية ،مشيرا أنه تمت الموافقة على كل أبواب الميزانية بالاجماع وأن الدورة مرت في أجواء جد حسنة .

و أضاف شعران أن هذا دليل على العمل الجاد و التشاركي بين كل مكونات المجلس ، كما يعتبر مؤشرا إيجابيا ويجسد اجماع و ثقة أعضاء المجلس في شخص السيد ميمون شعران رئيس ذات المجلس .

كما هنأ رئيس جماعة ايت ميمون الأغلبية و المعارضة على هذه الدورة الناجحة التي أكدت بالملموس الانسجام الحاصل بين كافة مكونات المجلس مما يعود بالنفع لامحالة على الساكنة جمعاء ، متقدما بالشكر الجزيل للسلطات المحلية في شخص قائد قيادة ايت ميمون نعمان فيلالي شكير على المجهودات التي يبذلها في سبيل تسهيل عمل المجلس خدمة للمصلحة العامة تجسيدا للمفهوم الجديد للسلطة الذي يعتبر احد نماذجه على صعيد إقليم الخميسات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة