إغلاق كل منافذ الدار البيضاء وفرض رخصة التنقل منها وإليها

فايس بريس23 أكتوبر 2020آخر تحديث :
إغلاق كل منافذ الدار البيضاء وفرض رخصة التنقل منها وإليها

عيسی هبولة

أعلنت ولاية الدار البيضاء في بلاغ لها أصدرته اليوم الجمعة ال23 من أكتوبر الجاري، عن قرار إغلاق كل منافذ المدينة، وفرض رخصة استثناٸية للتنقل منها وإليها.

وجاء في البلاغ، أن هذا القرار يأتي في إطار التدابير الاحترازية المتخذة للحد من انتشار وباء كوفيد-19، وتفعيلا للمقتضيات التنظيمية القاضية بإغلاق منافذ عمالة الدار البيضاء ، وإخضاع التنقل منها وإليها لرخصة استثنائية مسلمة من طرف السلطات المحلية المختصة.

وأضاف البلاغ، أنه يتعين على مستعملي الطريق القادمين من مختلف المدن المغربية والمتوجهين صوب باقي المدن عبر مدينة الدار البيضاء، سلك الطريق السيار المداري الخارجي في حالة عدم توفرهم على رخصة تنقل استثنائية تتيح لهم دخول المدينة.

وأوضح البلاغ، أن عدم احترام هذا القرار يقع تحت طائلة المقتضيات الزجرية المنصوص عليها في أحكام المرسوم المتعلق بحالة الطوارئ الصحية، لذلك فإن مصالح الولاية تهيب بالمواطنين ضرورة التفاعل الإيجابي والانخراط بكل التزام ومسؤولية في الجهود الرامية إلى الحد من انتشار الوباء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة