إقليم فجيج:لمن تحمل مسؤولية تسلل مصابة بكورونا

فايس بريس25 يوليو 2020آخر تحديث :
إقليم فجيج:لمن تحمل مسؤولية تسلل مصابة بكورونا

قاسم حدواتي

علمت فايس بريس من مصدر مطلع، أنه قد تم تسجيل حالة إصابة مؤكدة جديدة بمدينة بني تجيت بإقليم فجيج، وذلك بعد أن حافظ الاقليم على عذريته لأكثر من 4 أشهر، من تسجيل اول حالة كانت لاحد المسنين الوافدين من الديار الفرنسية.

فمنذ بداية تفشي الوباء بالمملكة و العالم ككل، عرف إقليم فجيج تسجيل حالة واحدة بتاريخ 22 مارس الجاري، تماثلت للشفاء بعد شهر من العلاج، ليستفيق ساكنة الإقليم اليوم السبت 25 يوليوز الجاري، على خبر تسجيل حالة بمدينة بني تجيت، بعد ان اثبتت التحاليل المخبرية تأكيد الاصابة، قامت الجهات المختصة فور علمها بذلك قامت بٱيداع المصابة بجناح كوفيد بمستشفى الحسن الثاني ببوعرفة، في الوقت الذي يتم فيه أخذ عينات لمخالطيها.

و علمت فايس بريس من مصادرها الموثوقة، أن الحالة المسجلة تعود لشابة من بني تجيت كانت في زيارة لأحد قريباتها بمدينة طنجة، ليبقى السؤال المطروح: كيف تمكنت المصابة من مغادرة مدينة طنجة، مع العلم ان هذه الاخير تم محاصرتها و عدم السماح لا بالدخول أو الخروج منها؟؟؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة