أصيلة…بوادر تفكيك شبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات

فايس بريس10 نوفمبر 2020آخر تحديث :
أصيلة…بوادر تفكيك شبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات

عبد العزيز الناوي

أفاد مصدر إعلامي، أن عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة أصيلة ، تمكنت صباح يومه الثلاثاء 10 نونبر الجاري 2020 ، شخص في عقده الرابع وذلك للإشتباه في تورطه مع شبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات .

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أفاد ،أنه جرى توقيف المشتبه فيه خلال عملية أمنية بحي “الخندقيين” بمدينة أصيلة، وذلك أثناء عملية تفريغ شحنة من المخدرات إنطلاقا من سيارة رباعية الدفع إلى داخل أحد المستودعات، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن حجز 66 رزمة تحتوي على طنين و320 كيلوغرام من مخدر الشيرا، يشتبه في كونها كانت موجهة للتهريب عبر المسالك البحرية.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الإحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، فيما لازالت التحريات جارية بغرض توقيف جميع المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأضاف البلاغ بأن هذه العملية تندرج في سياق المجهودات الأمنية المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني، لمكافحة ترويج وتهريب المخدرات والمؤثرات العقلية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة