شباب بوعرفة و إقليم فجيج يعلن عن دعمه لأشاوسنا بالݣرݣرات…

فايس بريس17 نوفمبر 2020آخر تحديث :
شباب بوعرفة و إقليم فجيج يعلن عن دعمه لأشاوسنا بالݣرݣرات…

قاسم حدواتي

أصدرت شبكة الشباب والمواطنة لفعاليات المجتمع المدني ببوعرفة إقليم فجيج جهة الشرق، بلاغا بعد قرار تدخل الجيش المغربي بالكركارات، من أجل فرض الأمن والطمأنينة بهذه المنطقة العزيزة على قلوب المغاربة .

وبه فإن شبكة الشباب والمواطنة لفعاليات المجتمع المدني ببوعرفة إقليم فجيج جهة الشرق، بجميع مكوناتها عبرت عن دعمهم، اللا مشروط لكافة قرارات الدولة المغربية تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده .

كما أشدت و آيدت بشكل مطلق، كل التحركات والخطوات التي تقوم بها القوات المسلحة الملكية، بإنضباط ومسؤولية عالية وضبط للنفس، لتأمين عبور البضائع والأفراد، عبر المنطقة العازلة للكركارت بالصحراء المغربية، وكذا وضع حد للإستفزازات الخطيرة، والغير مقبولة لمليشيات البوليساريو وعرقلتها لحرية التنقل المدني والتجاري .

كما دعت الشبكة المنتظم الدولي بهذه المناسبة، لتحمل مسؤولياته الكاملة، في وقف هذه الإستفزازات التي يقوم بها خصوم وحدتنا الترابية، والتي تشكل تهديدا للأمن والإستقرار بالمنطقة .

وفي الأخير جددت الشبكة أصالة عن نفسها ونيابة عن كل شباب إقليم فجيج و الجهة الشرقية، ولائها وإخلاصها الدائمين للعرش العلوي المجيد، ولصاحب الجلالة الملك محمد السادس القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية نصره الله وأيده معبرة عن إستعدادها الدائم للتضحية بكل غال ونفيس دفاعا عن حوزة الوطن وخدمة لقضاياه الوطنية المقدسة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة