بدأ حملة ايواء الاشخاص في وضعية صعبة بشراكة مع جمعية الرحمة للرعاية الاجتماعية والتنمية تحت اشراف باشا مدينة مريرت

فايس بريس2 ديسمبر 2020آخر تحديث :
بدأ حملة ايواء الاشخاص في وضعية صعبة بشراكة مع جمعية الرحمة للرعاية الاجتماعية والتنمية تحت اشراف باشا مدينة مريرت

بوشرة البوزياني

سارعت السلطات المحلية بمدينة مريرت إلى عقد اجتماع تحت رئاسة باشا المدينة السيد المحجوب رفقة القائد الشاب ومختلف رؤساء المصالح الخارجية و رئيس قطب العمل الانساني بالاضافة الى اعضاء جمعية الرحمة للرعاية الاجتماعية والتنمية من أجل تحديد استراتيجية العمل الإنساني تزامنا مع موجة البرد و الصقيع الذي تعرفه المنطقة إيواء الأشخاص في وصعية صعبة.

و تأتي هذه العملية تنفيذا لتعليمات السيد عامل الإقليم بعد اجتماعات مراطونية بمقر العمالة.

و للإشارة فلقد تم الاتفاق في اجتماع اليوم على الطريقة الصحية لنقل هده الفئة في ضل تفاشي فيروس كوفيد بالمملكة وطريقة القيام بالبحث عن الأشخاص بدون مأوى بمريرت والعمل على إيوائهم بمؤسسات الرعاية الإجتماعية للوقاية والتخفيف من آثار موجة البرد القارس.

حيث تمت معاينة مختلف الأماكن التى تتواجد فيها هذه الفئة والتي لا تتوفر على ابسط واسائل العيش الكريم في هذه الفترة من السنة كما تم والوقوف على ابسط تفاصيل لنقلهم لي أماكن تليق بكرامة الانسان والوقوف على سلامة صحية وحمايتهم.

ويشكو عدد من الاشخاص بدون مأوى في المنطقة من موجة البرد القارس التي تجتاح الإقليم بعد انخفاض درجات الحرارة وهطول كميات من الأمطار و الثلوج على قمم الجبال حيث ازدادت معاناة هذه الفئات الهشة بعد أن تركت بشكل مباشر أو غير مباشر، عرضة لتأثيرات البرد القارس أمام المساجد والساحات العامة لمريرت .

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة