الخطوط الملكية المغربية تمنح تغطية دولية مجانية لكوفيد-19، تصل إلى 150000 أورو

فايس بريس2 ديسمبر 2020آخر تحديث :
الخطوط الملكية المغربية تمنح تغطية دولية مجانية لكوفيد-19، تصل إلى 150000 أورو

سونيا المرزوقي

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية  اليوم   أنها تمنح تغطية دولية مجانية لكوفيد-19، تصل إلى 150000 أورو ، وذلك في إطار اهتمامها بصحة ورفاهية زبنائها.

ووفق بلاغ للشركة ، فقد وضعت هذه الأخيرة رهن إشارة زبنائها خدمة جديدة توفر تغطية دولية لكوفيد -19 لدى Allianz Partners و Maroc Assistance Internationale.

وتمنح الشركة تغطية صحية مجانية في حالة الإصابة بعدوى كوفيد 19 خلال السفر إلى الخارج، وطبقا للشروط العامة، فإن هذه الخدمة موضوعة رهن إشارة المسافرين على متن رحلات الخطوط الملكية المغربية، والذين اقتنوا رحلة دولية خلال الفترة الممتدة ما بين فاتح دجنبر 2020 و31 ماي 2021 .

ويتم الانخراط في هذه الخدمة تلقائيا عند شراء تذكرة للخطوط الملكية المغربية، وتشمل تغطية المسافر انطلاقا من مرحلة الإركاب، وطيلة مدة سفره على ألا تتجاوز 31 يوما.

وفي حالة إصابة المسافر   بفيروس كوفيد 19 خلال سفره بالخارج،سيستفيد  من تغطية التكاليف الطبية المرتبطة بالوباء بحد أقصاه 150 ألف يورو ؛ وتغطية المصاريف المتعلقة بالحجر الصحي الإجباري خلال الرحلة تصل إلى 100 يورو في اليوم، ولمدة 14 يوما كحد أقصى ، علاوة على تغطية تكاليف تقل الجثمان إلى أرض الوطن في حالة الوفاة بسبب الوباء.

وبخصوص الشروط العامة المتعلقة بهذه الخدمة، والتي تديرها شركة Allianz Partners بالكامل، فتوجد مفصلة على موقع الخطوط الجوية الملكية المغربية
(https://www.royalairmaroc.com/ma-fr/couverture-covid-19 )

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة