عامل إقليم الحاجب السيد زين العابدين الزهر يستحضر الآليات الخاصة لمكافحة البرد وسوء أحوال الطقس

فايس بريس5 ديسمبر 2020آخر تحديث :
عامل إقليم الحاجب السيد زين العابدين الزهر يستحضر الآليات الخاصة لمكافحة البرد وسوء أحوال الطقس

عمر أوطامو باشا – الحاجب

أشرف عامل اقليم الحاجب بجهة فاس مكناس ب إستعراض ،العديد من الاليات والتجهيزات الخاصة بمكافحة البرد وسوء أحوال الطقس،شملت سيارات للاسعاف، وأغطية وملابس ،ووسائل التدفئة ،و الجرافات الخاصة بالثلوج والأدوية والتلقيح …،في خطوة استباقية لمواجهة أحوال الطقس المتقلبة هذا الاسبوع حسب مصالح النشرة الجوية،عملية كانت من اهم نقاط اجتماع السيد العامل زين العابدين الزهر مع رؤساء المصالح الخارجية ،التعليم الصحة التجهيز وكذا الاجهزة الامنية والدرك الملكي والعسكرية، وشملت الاستراتيجية الجماعات القروية بالاقليم والتي يصل عددها الى 12 جماعة .

هذا وتجدر الاشارة إلى ان هذه العملية تدخل في اطار برنامج لجان اليقظة على مستوى الأقاليم والعمالات بالتنسيق بين مختلف المصالح العمومية، من أجل تكثيف الجهود لمحاربة آثار موجة البرد وفتح الطرقات المتعرضة للغلق من طرف موجات الثلج.

ويتعلق الأمر بأقاليم وعمالات تاوريرت وشفشاون وأزيلال والحوز وبني ملال وبولمان وزاكورة وورزازات وصفرو والحاجب وتازة واشتوكة أيت باها والخميسات وخنيفرة وفجيج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة