مكناس.. اتخاذ جميع التدابير الأمنية لتحقيق تغطية أمنية شاملة بمناسبة رأس السنة

فايس بريس1 يناير 2021آخر تحديث :
مكناس.. اتخاذ جميع التدابير الأمنية لتحقيق تغطية أمنية شاملة بمناسبة رأس السنة

اخزو زهير

أكد الصديق الطرشوني والي أمن مكناس، أنه تم اتخاذ جميع الترتيبات والتدابير الأمنية لتحقيق تغطية أمنية شاملة بالمدينة بمناسبة رأس السنة الجديدة.

وقال السيد الطرشوني، في تصريح لفايس بريس اليوم الخميس، خلال استعراض للإجراءات الأمنية لحفظ النظام بمكناس، إن السنة الميلادية الجديدة تتصادف هذا العام مع حالة الطوارئ الصحية ومنع السلطات العمومية لأي احتفال بهذه المناسبة، مبرزا أن ولاية امن مكناس اتخذت مجموعة من التدابير الأمنية ووظفت كل إمكانياتها المادية والبشرية واللوجستيكية، وذلك بتنسيق تام مع السلطات المحلية وأيضا القوات المساعدة.

وأضاف أنه كان هناك عمل استباقي من خلال مجموعة من العمليات والحملات الأمنية بمختلف الشوارع والأزقة بالمدينة مكناس .

ومن التدابير والإجراءات الاحترازية المتخذة، يؤكد، منع السير والجولان، إلا للضرورة القصوى مهنية أو صحية، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا حتى السادسة صباحا.

ودعا السيد الطرشوني الجميع إلى “تفهم هذه الاجراءات الأمنية والتدابير الاحترازية لأن كل ذلك يصب في اتجاه الصالح العام ، وأيضا تنفيذا لتعليمات المدير العام للأمن الوطني من أجل أن تمر مناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة في ظروف أمنية مرغوب فيها”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة