توقيف رجال الدرك الملكي صاحب سوابق بسيف بأيت يدين إقليم الخميسات

فايس بريس6 أغسطس 2020آخر تحديث :
توقيف رجال الدرك الملكي صاحب سوابق بسيف بأيت يدين إقليم الخميسات

حسين مهري

علم لدى مصدر فايس بريس، أن مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي أيت يدين التابع القيادة الجهوية بالخميسات، تمكنت من توقيف شخص من مواليد 1996، واجه دورية للدرك بسيف وهو في حالة سكر طافح.

المتهم صاحب سوابق قضائية المتعددة في جرائم السرقة والاعتداءات المسلحة، رفض الامتثال لأوامر عناصر دركية تدخلت لتوقيفه بناء على نداءات مواطنين عرضهم المتهم لاعتداء بالشارع العام، ليدخل بعدها في مواجهة مع العناصر الدركية باستعمال سيف، قبل أن تنجح في شل حركته وتصفيده وكذا اقتياده إلى مقر الدرك الملكي.

وجرى عرض الموقوف، على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالرباط الذي أرسله لسجن العرجات من أجل متابعته بتهمةالسرقة الموصوفة والسكر العلني وإهانة الضابطة القضائية وعدم الامتثال واستهلاك المخدرات، وهو من ذوي السوابق العدلية على خلفية الضرب والجرح بالسيف.

ارتباطا بالعمليات الإجرامية التي كشفت التحقيقات تورط المتهم في ارتكابها خلال فترة الحجر الصحي وبعده، خاصة بمنطقة أيت يدين ضواحي مدينتي الخميسات وتيفلت، تأكد أن المتهم كان وراء العديد من جرائم السرقة التي كان ينفذها ليلا باستعمال أسلحة بيضاء، بعد تناوله كميات كبيرة من المخدرات والكحول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة