انتهى الشوط الأول من القمة المؤجلة عن الدورة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي”، بين نادي الوداد الرياضي والرجاء الرياضي على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بالتعادل السلبي 0 مقابل 0.
الديربي البيضاوي..نهاية الشوط الأول بالتعادل صفر لمثله بين الوداد والرجاء




