عمان .. بوريطة يشارك في الدورة الـ 165 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري

هيئة التحريرمنذ 5 ساعاتآخر تحديث :
عمان .. بوريطة يشارك في الدورة الـ 165 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري

حل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الإثنين 22 يونيو بالعاصمة الأردنية عمان، للمشاركة في اجتماع الدورة العادية المستأنفة الـ 165 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري.

وإلى جانب أشغال مجلس جامعة الدول العربية، يشارك ناصر بوريطة، بهذه المناسبة، في اجتماع تشاوري لوزراء خارجية الدول العربية.

وتأتي هذه الدورة “المستأنفة” استكمالا لأعمال الدورة العادية الـ165 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، التي عُقدت في 29 مارس 2026، عبر تقنية الاتصال المرئي تحت رئاسة البحرين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة