بوريطة يجري مباحثات مع وزير الخارجية والتعاون الدولي السوداني

هيئة التحريرمنذ ساعتينآخر تحديث :
بوريطة يجري مباحثات مع وزير الخارجية والتعاون الدولي السوداني

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، مساء الاثنين بالعاصمة الأردنية عمان، مباحثات مع وزير الخارجية والتعاون الدولي السوداني محي الدين سالم، وذلك على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية في دورته العادية المستأنفة الـ 165.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة