قال الجيش الإسرائيلي في بيان الثلاثاء إنه استهدف ما وصفها بـ”خلية من المسلحين” عند مرتفعات علي الطاهر في منطقة النبطية بجنوب لبنان، في حادثة هي الأولى منذ مساء السبت، مشيرا الى أنه تمّت مهاجمة هذه الخلية “بهدف إزالة التهديد”.
من جهة أخرى ندّد حزب الله الثلاثاء بـما اعتبره “انتهاك فاضح” لوقف إطلاق النار بعد مقتل شخصين بنيران إسرائيلية في جنوب لبنان.
واتهم الحزب في بيان الجيش الاسرائيلي بأنه قام بـ”إطلاق النّار بالأسلحة الرّشّاشة من بين المنازل باتجاه مجموعة من المدنيّين” في أحد أحياء مدينة النبطية “.




